اخبار

شركة Apple تقوم بإطلاق خدمة الإصلاح الذاتية

أعلنت شركة Apple عن خدمة Self Service Repair والتي ستُمكن بعض المُستخدمين من إصلاح بعض أجهزتهم الخاصة بأستخدام بعض ألأجهزة الرسمية من شركةApple ومن المقرر إطلاق الخدمة رسميًا في أوائل عام 2022 في الولايات المتحدة أما بالنسبة لباقي البلدان فسنرى هذه الخدمة في وقت متأخر خلال عام 2022.

خدمة الإصلاح الذاتي من Apple :

ستوفر شركةApple موارد لإصلاح IPhone 12 و IPhone 13 وبعد وقت قليل سيوفرون الموارد اللازمة لإصلاح أجهزة الـ Mac التي تأتي بمُعالج M1.

iPhone 13 Vs. iPhone 12: Everything New & Different | Screen Rant

ستركز خدمة الإصلاح الذاتية منApple على إصلاح البطاريات والشاشات ومشاكل الكاميرات في البداية وبعد ذلك سنرى تصليحات لأشياء أكبر وتحتاج إلى دقة أكبر في وقت لاحق من العام القادم ويقدم المتجر أكثر من 200 قطعة وأدوات فردية تُستخدم لإصلاح هواتف Apple.

للحصول على قطع الغيار والأدوات الأصلية عليك الرجوع إلى دليل الهاتف قبل الاتصال بالشركة لطلب القطع والأدوات منهم وبعد الحصول على الأدوات الجديدة واستخدامها عليك أن ترسل القطع القديمة إلى Apple وبعد ذلك ستعطيك الشركة رصيدًا مقابل شرائها والجدير بالذكر أن الخدمة ستتوفر لمستخدمي هواتف Apple التي لم تعد تحت الضمان.

وضحت الشركة أن الخدمة الجديدة مُخصصة للفنيين وأصحاب الخبرات في تصليح الأجهزة الإلكترونية وتنصح عملائها بمواصلة استخدام خدمات الإصلاح الاحترافية.

Apple pozwoli ci samemu naprawić twojego iPhone'a! - PC World - Testy i  Ceny sprzętu PC, RTV, Foto, Porady IT, Download, Aktualności

ستوفر الخدمة أدواتها في أكثر من 2800 مكان مستقل وأكثر من 5000 من مزودي الخدمة المعتمدين من Apple .يُعد سماح لشركة Apple بالإصلاح الذاتي أمرًا مهمًا للأشخاص الذين يشعرون بالراحة عند القيام بذلك بأنفسهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى